Take a Tour | Marketing Automation, Landing Pages, Webinars, Email Marketing

كأس العالم للأندية: رضوان الجياد من بين الحكام المختارين


كأس العالم للأندية: احتفاظ الحكم المغربي رضوان الجياد


وقع الاختيار على الحكم المغربي الدولي رضوان الجياد من قبل الفيفا لإدارة كأس العالم للأندية المقرر إجراؤها في الفترة ما بين 1 و 11 فبراير في المغرب.

واختير رضوان الجياد لتقنية حكم الفيديو المساعد ، فيما يمثل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجزائريان مصطفى غربال ومقران غوراري وكذلك التونسي خليل حساني.

تضم قائمة الحكام الصادرة عن لجنة حكام FIFA 26 حكماً ، من بينهم 6 حكام مركزيين و 12 حكماً مساعداً و 8 حكام فيديو. تم وضعه بالتعاون الوثيق مع الاتحادات القارية.

كشفت الفيفا ، الأحد 15 يناير ، عن قائمة الحكام المختارين لإدارة كأس العالم للأندية 2022 (1-22 فبراير) التي تستضيفها المغرب.

وهكذا ، تم اختيار 26 مسؤولاً من اتحادات FIFA الستة ، بما في ذلك 6 حكام رئيسيين و 12 مساعدًا و 8 حكامًا مسؤولين عن حكم الفيديو (VAR). وسيبدؤون ندوة تحضيرية يوم 27 يناير في الرباط.

رضوان جيد هو الحكم الأفريقي الوحيد الذي تم اختياره لحكم الفيديو المساعد. ويمثل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضا الجزائريان مصطفى غربال ومقران غوراري وكذلك التونسي خليل حساني.

وللتذكير ، فإن المنتخبات التي تأهلت لهذا الحدث الكبير ، الذي يأتي بعد مونديال قطر مباشرة ، هي الأهلي (مصر) ، الهلال (السعودية) ، أوكلاند سيتي (نيوزيلندا) ، فلامينجو (البرازيل) ، ريال مدريد. (أسبانيا) ، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة الأمريكية) ، الوداد البيضاوي.




الى



 

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne

اعلان



Optimizing your marketing automation program for success | Kath Pay [Webinar]

اعلان



Optimizing your marketing automation program for success | Kath Pay [Webinar]


Building Email Lists with Lead Magnets by Barry Feldman [Webinar]